يوم فوركس طرق التداول




يوم فوركس طرق التداول عند النظر دتردينغ النقد الاجنبى، وهناك نوعان من المدارس الكبرى للفكر لكيفية التعامل مع تلك الصفقات. مواصلة القراءة أدناه من أجل جعل التجارة الخاصة بك، عليك أن تكون قادرا على التجارة الحق كما يتم تحرير تقرير إخباري. لديك لتحليل التقرير على الفور والتجارة استنادا إلى محتويات. هذا يمكن أن يكون خطيرا اعتمادا على التقرير وتأثيره، يمكنك أن جلد للخروج من السوق بسهولة. هذا جزء من السبب في أن يقترح بعض الخبرة الحقيقية لهذا النوع من التداول. بين هاتين الطريقتين من التداول، وهناك بعض قواعد عالمية جيدة لمتابعة. دائما ممارسة الأسلوب الخاص بك على حساب فوركس تجريبي. كنت غير قادر على تقديم أي المال الحقيقي حتى تتمكن من الحصول على الخبرة في صنع المال الاحتكار. تعيين توقف. أكثر من مرة ويتم هذا النوع من التداول مع رافعة مالية عالية، وسهلة جدا لديك التجارة تتعارض بشكل غير متوقع. أفضل دفاع هو أن يكون هناك موقف معقول في المكان الذي سوف يأخذك للخروج من السوق إذا فكرة التداول تبين انها خاطئة تماما. إذا كنت تواجه يوما سيئا، ويعرف متى لشنق عنه. أحيانا يحصل سوق الماعز الخاص، واستجابة الإنسان للقتال مرة أخرى مع التصميم على الفوز. وهذا ما يسمى التداول الانتقام. ولها خطورة. إذا كنت خارج اللعبة، فقط اعترف لنفسك وأعود في اليوم التالي. يحدث ذلك على أفضل منا. مرة أخرى، أنا لن أوصي بأن التجار الجدد تفعل دتردينغ، ولكن بعض الناس يحبون حقا الاندفاع منه. إذا كنت حقا أحب هذا دتردينغ الذروة، وتبقي فقط مسؤوليتك قياسها وحسابك حمايتها.